سقوط شبكة الجنس الجماعي التابعة للإخوان المسلمين

منذ شهور يتردد هذا الخبر بدون مصدر وبدون أسماء وبدون عناوين وبدون صور وبدون ملفات ..



مثل هذه الإخبار المضللة ، تسربها بانتظام محطات تجارة الدين التي نعرفها وكذلك جماعة الإخوان المسلمون ، وما أن ينشر في أحد المواقع ، حتي تنظم هذه المحطات حفلات مناقشة ، حول إنتشار الفسوق والشذوذ ، في المجتمع المصري ، ومن ثم يجب تطبيق الحدود ..

هل نتذكر مافعله باسم يوسف ، عندما التقط فيلما للدكتور محمود شعبان أياه ، وهو يتحدث عن الجنس الجماعي والفري جيرلز free girls .. الذي ينتشر بإمتداد مصر ..

ترويج مثل هذه الأخبار جزء من اللعب بالدين . والإسفاف الإعلامي ، لتشويه صورة المجتمع المصري الغلبان والتعيس بهذه الجماعات التي تفتري علي الله كذبا ..

ياقراء البشاير : لا تصدقوا هذه الأكاذيب . لا تصدقوا خبرا له مصدر أو صورة أو ملف أو قضية .. لا تصدقوا محمود شعبان وقبيلته ..

لنقرأ الخبر كما ورد الي البشاير :

شبكه جديده لتبادل الزوجات وحفلات الجنس الجماعي اسقطتها مباحث الاداب بالجيزه بعد ورود معلومات للامن عن نشاط رجل وزوجته نجحا فى استقطاب النسوه الساقطات والزواج منهم ثم القيام بتبادل الازواج داخل شقه وكذلك اقامة حفلات لممارسه الجنس الجماعى

و بعد أشهر من التحريات المكثفة وجمع المعلومات ومراقبة صفحات أعضاء الشبكة على شبكة المعلومات الدولية موضحاً أن مؤسس تلك الشبكة يعمل محاسب ويُقيم مع زوجته التي تدير حفلات الجنس الجماعي من داخل شقة بمنطقة المهندسين حيث اعترفا بأنهما يقومان بهذه الممارسات منذ أكثر من عام ونصف العام.


حصريا

اعلانات

جلسات وناسة 2013 - دنيا بطمة " الله الله بالامانة"

اعلانات

اعلانات